المس العاشق وبعض الأمور المتعلقة به

اذهب الى الأسفل

المس العاشق وبعض الأمور المتعلقة به

مُساهمة من طرف القنديل النوراني في السبت نوفمبر 15, 2014 6:51 pm


المس العاشق وبعض الأمور المتعلقة به

لابأس بإيضاح بعض الأمور نصحاً للمسلمين عسى أن يجدوا سلاحاً فى محاربة الإعتداءات :

1 ) الجنى له قدرة على إثارة شهوة الرجل وشهوة الأنثى أقوى من قدرة الإنسى على ذلك ، ويرجع ذلك إلى أن الجني على صورته الأثيرية يداعب أثيرية المرأة أو الرجل المجردة من سجن المادة ألا وهى الجسد فتكون المتعة اقوى اضعاف متعة الإنسى مع الإنسى ووفقاً... لما تقدم من شرح وتصوير .

2 ) يهيج الجنى الرجل ويوجهه إلى عملية الاستمناء ( العادة السرية ) وفى الوقت نفسه يتصل به أثيرياً عبر هذه المعصية فيصل معه إلى قمة الشهوة ولكن بيد الإنسى وليس بيد الجنى وهذا ينطبق على الأنثى كذلك .

3 ) لمسة الجن تختلف عن لمسة الإنس وإن كانت بالجملة قريبة منها من حيث الإحساس بها ، ولكن من حيث المفعول فهى أكثر إثارة ، وقد تواتر عن المصابات الشعور باللمس أثناء النوم أو فى حالة اليقظة .

4 ) لايشترط فى الاتصال الجنسى وجود الجن فى الجسد بل قد يكون خارج الجسد وقد يشترك من هو خارج الجسد مع من هو داخل الجسد فى إثارة نفس الشخص والتمتع الكامل به .

5 ) هذه الفخاخ التى ذكرنا دليلها هو الواقع فى قبول بعض البشر بهذه المعاشرة واستحسانها لقوة الشعور لاسيما من الأعزب الذى لازوجة له ، بل هناك من تزوج من الجن لهذا السبب وكان بينه وبينهم ذرية ونسب وهذا أمور لاينكرها إلا جاهل بغض النظر على مشروعية ذلك !

6 ) الجن لايملون الجنس بل يجدون فيه راحة ونشوة مع الإنس ، لذا كثير من المصابين والمصابات يحتلمون عشرات المرات فى اليوم والليلة منها ماهو يقظة وهذه حالات متطورة قد تؤدى إلى مفاسد جسدية عظيمة مالم تعالج !

7 ) تحريك منطقة البظر " g-spot " عند المرأة يتم أثيرياً وقد يتطور الأمر ويؤثر ذلك على بكارتها بيديها هي او ببعض الالات المستخدمة وليس عن طريق الجني ، وكثير من الفتيات وقعن فى فض البكارة بنفسها بعد تسلط شهوانى شديد !

8 ) هذه المناوشات الجنسية هى لـ ( عاشق الزنا ) ولـ ( عاشق الروح ) ولايشترط ذلك فى عاشق الجسد ، وكذلك لو ضم البيت عمار من الفجرة والفساق فإن بنات هذا البيت أو إحداهن ستكون جليسة كل ليلة تقريباً لهؤلاء الجن !!

ومن خطأ أكثر الرقاة هو عدم تفريقهم بين أنواع العشق الثلاثة ـ إضافة عشق الجسد ـ وعدم وقوفهم على ماينفع فى سد هذه الاعتداءات وغفلوا عن بيت الداء وغرفة العمليات التى تنطلق منها الجن ألا وهو بيت المصاب !!

9 ) عاشق الروح قد يكون لك زوجاً ويكون حام لك وواق من اعتداء وأذى وشر مااستطاع إلى ذلك سبيلاً ـ والأمر بيد الله وليس بيد الجن ـ بخلاف عاشق الزنا الذى لايهمه فى أى واد هلكت !

10 ) عادة مايكون هناك سحر يسمى ( سحر الانحلال ) فيه يقدم الشخص على المعصية ويضيق صدره بالطاعة وبه يجدوا الجن إلى هذا الشخص السبيل والله قاهر فوقهم وعليم !

لذا وجب التنبيه لكى يأمن الناس شر أولئك والله المستعان أولاً وآخراً !!


احبتي بعض افوائد منقولة للفائدة وليس للشهرة وحب اضهار لنفس ولنا ولكم الاجر  
لتواصل معي على بريد الياهوrremais@yahoo.com
من يريد لعلاج مجانا اعالجه لوجه لله مس سحر عارض تابعه حسد من الامراض الروحية 
avatar
القنديل النوراني
ملك المنتدى
ملك المنتدى

ألــجنس : ذكر
الـــعمــــر : 32
المــشاركات : 880

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnorany.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى