الفرق بين الروحاني والساحر

اذهب الى الأسفل

الفرق بين الروحاني والساحر

مُساهمة من طرف القنديل النوراني في السبت نوفمبر 15, 2014 7:40 pm

الفرق بين الروحاني والساحر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه والصلاة والسلام علي خير من طلعت عليه الشمس وغربت سيد الاولين والاخرين وحامل لواء الشفاعة يوم الحساب والوقفة العظمي
وعلي اله الطيبين الطاهرين ومن تبعهم بااحسان الي يوم الدين واهتدي بهداهم
اما بعد
واود توضيح بعض الامور عن الروحاني .....
هناك الكثير من البشر يعتقدون ان الروحاني مثله مثل باقي السحره ولا يعرفون حقيقة الروحاني .
ولاكن اود ان اوضح ان الروحاني من اشد المحاربين السحر والعمال السفليه
الفرق بين الروحاني والساحر .
الساحر .. هو من يعمل العمل السفلي مثل سحر التفرقه او المرض او التصليط و اعمال التفرقه
بين الزوج وزوجه وغيره من الاعمال السفليه التي لا يوجد به شئ من الرحمه
وهذي بختصار شديد عن الساحر .
اما الروحاني
الروحاني من اشد اعداء الساحر وهو من يقوم بعمل الخير بين الناس ويصلح ما افسده الساحر
واعلموا اخواني ان الساحر يخاف خوفا شديدا من الروحاني ودائما يتعامل الروحاني مع روحانيه علوية او رحمانيه والبعض يسمونه نورانيه اي الارواح العلويه كم ان الروحاني يتمتع بقوه تفوق قوت الساحر ويتعامل مع روحانيه طاهرة او الجن المسلم
اخترت لكم تعريف الشخصية الروحانية كي يسهل لنا تفهمها ولا يكون في الامر غموض وشوائب واليكم الموضوع علا وعسى يعجبكم
من هو الروحاني ؟
الرجل الروحاني هو من يمتلك موهبة روحانية ، هذه الموهبة تمنح من الله منذ الولادة وقد خلق الله الناس أطواراً فهذا تراه ذكياً وذاك غبياً وهذا يملك الحاسة السادسة وذاك لا يملكها وهذا يولد كامل الأعضاء والآخر عكس ذلك وهكذا.
فسبحان الله عز وجل يضع سره في أضعف خلقه والمثل يقول
( إنّ كل ذي عاهة جبار )
والروحاني لا ترى له نمطاً معيناً من الحياة فأحياناً تراه في حزن وذهول بدون أي سبب ظاهر وأحياناً تراه عكس ذلك فرحاً مبتسماً ، بدون أن يكون هناك سبب لذلك الفرح ، وأحياناً أخرى تراه كأنه مضرب عن الكلام وأحياناً عكس ذلك تماماً يتكلم ولا يحب السكوت ولا يعطي فرصة للغير للرد عليه ، وتبدو تصرفاته أغلب الأحيان شاذة من وجهة نظر الآخرين والعيب ليس بتلك التصرفات إنما بجهل الآخرين لتلك التصرفات لأنه يرى أحياناً ما لا يراه الآخرين فتنقلب تصرفات ذلك الروحاني وفقاً لما يرى أو يتراءى له فقد تراه مبتسماً في مأتم وحزيناً في زفاف ، أو مكتئب في حفلة من الحفلات ، وكثير العزلة والأنطواء وفي صراع دائم مع نفسه والكون يتفكر بحماس وأنتباه كالفلاسفة الى درجة الهوس ، ولديه خوف دائم من الله وعقابه ، ومن صفات الروحاني أنه عندما يخطىء يعاقب نفسه بتصرفات تجلب له الضرر سواء كان من الناحية المادية أو المعنوية أو الأجتماعية ، والروحاني الصحيح لا يتظاهر بالعلم ولا يكذب على الآخرين وتراه في قمة التواضع مهما بلغ من درجة ، وفي أغلب الأحيان من الصعب فهم تصرفاته فهو غامض وهم أنواع ومنهم من يكون قريب إلى الله لأسباب مجهولة لا يعلمها إلاّ الله وحده ويرى في منامه الرؤى الصالحة وهي بشارات بالولاية وتكفير الذنوب وغفران ما تقدم منها وما تأخر لعلوا شفافية هذا الإنسان وطيبته الغير مفهومة لدى غالبية البشر وترى صبره على الآلام تعجزعنها الجبال فيآجره الله على صبره كما قال تعالى
( ويوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )
قرآن كريم أي عناية السماء تتدخل في النهاية ولذلك علينا أن لا نحتقر أي إنسان في هذا العالم بسبب خلقته أو في مظهره أو في لونه أو في جنسه ونحن لا نعرف عنه سوى ثيابه الرثة وشكله الخارجي ولذلك
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( ربّ أشعث أغبر مدفوع بالأبواب لو أقسم على الله لأبره )
حديث شريف
وصلى وسلم على سيدنا محمد
والسلام عليكم


احبتي بعض افوائد منقولة للفائدة وليس للشهرة وحب اضهار لنفس ولنا ولكم الاجر  
لتواصل معي على بريد الياهوrremais@yahoo.com
من يريد لعلاج مجانا اعالجه لوجه لله مس سحر عارض تابعه حسد من الامراض الروحية 
avatar
القنديل النوراني
ملك المنتدى
ملك المنتدى

ألــجنس : ذكر
الـــعمــــر : 32
المــشاركات : 880

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnorany.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى